الرعاية الصحية

غرض شركة الشبكات للنظم الرباعية المحدودة هو تحويل البيانات إلى معلومات عملية يمكنك استخدامها لتحقيق أهدافك الإكلينيكية والبحث الطبي والدراسات الإكلينيكية وتحديد التوجهات الجديدة وتحسين نتائج المرضى وهي أسباب كافية لاستخدام أداة سجل المرضى.

من خلال التعامل معها بواسطة كبار الشركات ومؤسسات الأبحاث التقنية الحيوية والممارسات الطبية الواسعة والمراكز الأكاديمية – أثبتت شركة الشبكات للنظم الرباعية بأنها مزود هام جداً للأنظمة عندما تحتاجون إلى :

  • إعداد سجل مرضى أو أمراض أو أجهزة طبية
  • جمع سريع لبيانات المرضى من موقع واحد أو مواقع عديدة
  • إنشاء سجل معلومات – سحب البيانات من أنظمة طرف ثالث
  • معالجة البيانات للتأكد عما إذا كانت معالجات وخدمات العقاقير ناجحة
  • تقديم تقرير عن الأحداث الغير ملائمة
  • نشر وعرض النتائج
  • تتبع العلاجات المختلطة
  • مراقبة التوجهات
  • المساعدة في إدارة الممارسات
  • تحسين نتائج المرضى

إن معرفة ماذا تفعل هو نصف المعركة. إن تفويض فريقك وتزويده بالوسائل اللازمة يمكن أن يحسن بصورة جذرية كيفية بلوغك الهدف. تعرف عن مزايا وفوائد وخواص حلول سجل المرضى بموقع الانترنيت لشركة الشبكات للنظم الرباعية المحدودة والذي يمكن أن يساعدكم في تحسين نتائج المرضى.

تعتبر الرعاية الصحية جزءاً هاماً في حياتنا اليومية بالتالي يجب على مزودي خدمات الرعاية الصحية القيام بواجباتهم بكفاءة والتزام. وعلى الموظفين إدارة ودمج المعلومات الإلكلينيكية والمالية والعملياتية التي تتعاظم وتتطور مع الممارسة. سابقاً ، يتم تنظيم هذه البيانات على أساس سنوي وهو أمر مبدد للوقت وقد فشل في تحقيق المستوى المطلوب من الكفاءة.  اليوم تعتمد معظم المستشفيات والمستوصفات التي تدار بطريقة مهنية على أنظمة معلومات المستشفى (HIS)  الذي يساعدها في إدارة كافة معلوماتها الطبية والإدارية.

يشمل نظام معلومات المستشفى الحديث العديد من التطبيقات التي تخاطب احتياجات الإدارات المختلفة في المستشفى. فهو يدير البيانات المرتبطة بالإدارة الإكلينكية والإدارة المالية والمختبر والحضانة والصيدلية وإدارة الحميات والتغذية وإدارة الأشعة والأمراض. وأن المستشفيات التي تحولت إلى  نظام معلومات المستشفى أصبح لديها إمكانية وصول سريع وموثوق به إلى المعلومات وتشمل سجلات المرضى التي توضح  التفاصيل الخاصة بالديمواغرافيا والنوع والعمر الخ. فمن خلال نقرة بسيطة بواسطة الماوس يحصلون على بيانات هامة تتعلق بالأنظمة المالية للمستشفى وغذاء المرضى وحتى توزيع الأدوية. وبالحصول على هذه المعلومات، باستطاعتها مراقبة استخدام الأدوية في المرفق وتحسين فعاليته. تمتلك العديد من المستشفيات لأكثر من 200 نظاماً مختلفاً يتم تجميعها في نظام معلومات المستشفى الخاص بها.

أصبحت أنظمة معلومات المستشفى متطورة جداً ويتم إدخال تحديثات جديدة فيها باستمرار. لكن نظام معلومات المستشفى يصبح عديم الفائدة إذا ما أربك موظفي المستشفى. يجب أن يكون النظام سهل الاستخدام ويجب أن يتضمن تدريباً بواسطة البائع. يوفر نظام معلومات المستشفى الجيد مزايا عديدة للمستشفى ويشمل ذلك لكن ليس حصراً على تنفيذ رعاية نوعية للمرضى وإدارة مالية أفضل. أيضاً يجب أن يكون محط تركيز نظام معلومات المستشفى  هو المريض والكادر الطبي وأن يكون ميسراً وقابل للتطوير. حيث أن التقنية ديدنها التغيير السريع، لذا فإن لم يكن النظام مرناً بالقدر الكافي  فإنه لن يستطيع مواكبة نمو المستشفى. أيضاً يجب أن يتسم نظام معلومات المستشفى الفعال بالمزايا التالية:

+ تعزيز قدرة دمج المعلومات

+ تقليص الأخطاء الكتابية

+ تقليص ازدواجية مدخلات المعلومات

+ تقليص أوقات توزيع التقارير

تقدم الحلول Q2  حل رقمي للأمراض بالكامل يسمح لنا بمشاركة النتائج حول العالم. نحن نعرض قدرات داخلية لا مثيل لها وإمكانية وصول عالمي لبعض أخصائي الأمراض الرائدين على مستوى العالم. سواء لأغراض مرئيات تطوير المنتجات أو لأغراض الأرشفة ، تقدم حلول الأمراض الرقمية الخاصة بنا الموثوقية والدقة والراحة وفقاً لمتطلباتكم:

الحلول الرقمية للأمراض/ نقوم بمسح الشرائح كلياً في مراكز مسح الشرائح الرقيم في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والصين.

تحليل الصور الآلي ويشمل اللوغريتمات الكمية للماركات المتميزة

متوفرة كجزء من خدمة التجارب الإلكينيكية الخاصة بنا وكخدمة مستقلة

جهاز مسح بتكبير 20X   و 40X

مشاهدات كاملة لمجمل العينات المراد تحليلها

تحليل صورة عينات الأنسجة

عندما تصبح شريكاً مع شركة الشبكات للنظم الرباعية المحدودة ، فإننا نمنحك الوقت لإجراء المكافحة والمراقبة بينما يقوم  فريق مكافحي العدوى لدينا (ICP) بمراجعة عينات الزراعة الخاصة بكم بحثاً عن الأحوال المكتسبة في المستشفى (HAC) والعدوى المكتسبة في المستشفى (HAI).

تستطيع شركة الشبكات للنظم الرباعية مساعدتكم في تقضية وقت أكثر على الأرض لمكافحة العدوى من خلال توفير أجهزة مكافحة عدوى مرنة وموثوقة تعمل كامتداد لإدارتكم.

وبحسبنا رواد في استخلاص البيانات النوعية وخدمات المراقبة الإكلينيكية ، فإننا نفهم التحديات التي تفرزها إجراءات وإرشادات  مكافحة العدوى الحديثة. نحن نعمل مع المستشفيات بمختلف احجامها لتقديم أعلى مستوى من الخدمات النوعية وبمرونة لتهيئة جدوالكم الزمنية وإجراءاتكم الخاصة.

يستخدم الطب عن بعد تقنية مثل الاتصال عبر الفيديو والبريد الإلكتروني والهواتف اللاسلكية وغيرها من أشكال الاتصالات لربط المرضى بالرعاية الطبية اللازمة بغض النظر عن موقعهم المادي.

خلال الأربعين (40) سنة الماضية ، حول الطب عند بعد تدريجياً طريقة تنفيذ الرعاية الصحية، خصوصاً للمرضى في المجتمعات الريفية والمتخلفة. تقوم شركة الشبكات للنظم الرباعية المحدودة ومؤسساتها المشاركة بتطويع التقنية لمضاعفة إمكانية وصول المرضى للخدمات الطبية الحيوية.

فوائد الطب عن بعد

يعمل الطب عن بعد على تطوير نوعية الرعاية التي نوفرها للمرضى والعائلات من خلال:

  • تسهيل إمكانية الوصول إلى موقع الرعاية الصحية الأقرب إلى المنزل
  • السماح بإمكانية وصول فوري إلى الاختصاصيين أثناء حالات الطوارئ مثل السكتة الدماغية، وإمكانية وصول إلى الاختصاصيين بصورة أسرع من الزيارات المكتبية التقليدية.
  • انتفاء الحاجة إلى السفر إلى مسافات طويلة للرعاية التخصصية أو زيارات المتابعة
  • تحسين استمرارية الرعاية عبر الاتصالات الفعالة بين المزودين
  • السماح للأطباء برعاية أكثر من مريض واحد في إطار زمني أقصر من طريقة المواعيد الشخصية
  • تحقيق توفيرات في التكلفة لكل من المريض ونظام الرعاية الصحية على حد سواء.

Healthcare

SNC purpose is to turn data into actionable information you can use to drive your clinical objectives forward. Medical research, clinical studies, identifying new trends and improving patient outcomes are all reasons to be using a patient registry tool.

Used by large, companies, bio-tech and research organizations, high-volume medical practices and academic centers – SNC has proven to be a very important system provider when you need to:

  • set up a patient, disease or medical device registry
  • rapidly collect patient data from one or many locations
  • create an information repository – pulling data from third party systems
  • mine your data to see if drug therapies and services are working
  • report on adverse events
  • publish and present your findings
  • track combination therapies
  • monitor trends
  • assist practice management
  • improve outcomes for your patients

Knowing what to do is half the battle. Empowering your team with the right tools can dramatically improve how you get there. Learn more about the many advantages, benefits and features of SNC, web-based patient registry solution can help you improve patient outcomes.

Healthcare is a very important part of our society and it is imperative for healthcare providers to do their jobs in an efficient and effective manner. Each day hundreds of thousands of patients enter healthcare facilities challenging the administration to run the show smoothly. The employees have to manage and integrate clinical, financial and operational information that grows with the practice. Previously, this data was organized manually, which was time consuming and failed to deliver the desired level of efficiency. Most professionally run hospitals and clinics now rely on Hospital Information Systems (HIS) that help them manage all their medical and administrative information.

Modern HIS includes many applications addressing the needs of various departments in a hospital. They manage the data related to the clinic, finance department, laboratory, nursing, pharmacy, diets/ nutrition, radiology and pathology departments. The hospitals that have switched to HIS have access to quick and reliable information including patients’ records illustrating details about their demographics, gender, age etc. By a simple click of the mouse they receive important data pertaining to hospital finance systems, diet of patients, and even the distribution of medications. With this information they can monitor drug usage in the facility and improve its effectiveness. Many hospitals have as many as 200 disparate systems combined into their HIS.

Hospital information systems have become very advanced and new innovations are continuously being introduced. But a HIS is useless if it confuses the hospital employees. The system must be user friendly and should include training by the vendors. A good HIS offers numerous benefits to a hospital including but not limited to the delivery of quality patient care and better financial management. The HIS should also be patient centric, medical staff centric, affordable and scalable. The technology changes quickly and if the system is not flexible it will not be able to accommodate hospital growth. An effective HIS also delivers benefits such as:

+ enhances information integrity

+ reduces transcription errors

+ reduces duplication of information entries

optimizes report turnaround times

Q2 Solutions offers a complete e-pathology solution that allows us to share results around the world.  We offer unsurpassed in-house capabilities and global access to some of the world’s leading pathologists. Whether for product development insights or archival purposes, our digital pathology solutions offer the reliability, accuracy and convenience you demand:

 

Digital pathology/whole slide scanning, with digital slide scanning hubs in the US, UK, and China

Automated image analysis including custom quantitation algorithms for novel markers

Available as part of our clinical trials service or as a stand-alone service

20X and 40X scanning magnification

Full views of the entire specimen

Image analysis of tissue samples

When you partner with SNC, we’ll give you the time to do prevention and surveillance while our team of infection control preventionists (ICPs) reviews your cultures for evidence of hospital acquired conditions (HACs) and hospital acquired infections (HAIs).

SNC can help you spend more time on the floor preventing infection by providing a flexible, dependable infection control services that will act as an extension of your department.

As the industry leader in quality data abstraction and clinical surveillance services, we understand the challenges presented by the newest infection control measures and guidelines. We work with hospitals of all sizes to offer the highest quality services with the flexibility to adapt to your timeline and your specific processes.

Telemedicine uses technology such as two-way video, email, wireless phones and other forms of telecommunication to link patients with the medical care they need, regardless of their physical location.

Over the past 40 years, telemedicine has gradually transformed the way health care is delivered, particularly to patients in rural and underserved communities. SNC with its partnering organizations are harnessing the technology to increase patient access to vital medical services.

Benefits of Telemedicine

Telemedicine improves the quality of care we provide to patients and families by:

  • Facilitating access to health care closer to home
  • Allowing immediate access to specialists during emergency situations, such as stroke, and faster access to specialists than through traditional office visits
  • Eliminating the need to travel long distances for specialty care or follow-up visits
  • Improving continuity of care through streamlined communication between providers
  • Allowing physicians to care for more patients in shorter time frames than a typical in-person appointment

Providing cost savings to both patients and the health care system